الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج HyperIM 2.14 برابط مباشر 100% حمل من هنا
الأحد أغسطس 26, 2012 6:55 pm من طرف لغة الضاد

» منتخبنا يعود الى سكة الانتصارات بتغلبه على تايوان
الأحد أغسطس 26, 2012 6:54 pm من طرف لغة الضاد

» بعثتنا تصل لندن وتستعد لخوض منافسات دورة الالعاب البرالمبية الدولية
الأحد أغسطس 26, 2012 6:54 pm من طرف لغة الضاد

» المنتخب الوطني يتجمع الاربعاء تأهباً لمواجهة استراليا بتصفيات المونديال
الأحد أغسطس 26, 2012 6:54 pm من طرف لغة الضاد

» هل يعتذر اتحاد التايكواندو عن المشاركة في بطولة كأس العالم؟
الأحد أغسطس 26, 2012 6:53 pm من طرف لغة الضاد

» بشارات والراشد والنعيمات والطائي أبطال الجولة العاشرة
الأحد أغسطس 26, 2012 6:53 pm من طرف لغة الضاد

» مانشستر يونايتد يحقق فوزه الاول بفضل فان بيرسي وكاغاوا
الأحد أغسطس 26, 2012 6:52 pm من طرف لغة الضاد

» استعجال الأندية في عودة اللاعب بعد الإصابة مشكلة كبيرة
الأحد أغسطس 26, 2012 6:50 pm من طرف لغة الضاد

» القواسمي : نثق بقدرة فطافطة على النهوض بفريق شباب الخليل
الأحد أغسطس 26, 2012 6:50 pm من طرف لغة الضاد

تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
وسام خريسات
 
اديسون
 
ختام بني ياسين
 
اسلام ابراهيم
 
اردني وافتخر
 
roro
 
ايمان بني ياسين
 
هناء خريسات
 
رحمه بني بكر
 
لغة الضاد
 

شاطر | 
 

 أقر مجلس ادارة اتحاد كرة السلة في جلسته التي عقدت امس الاول صرف مكافآت مالية لنشامى المنتخب الوطني ت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام خريسات
"مدير/ة" الموقع

avatar



©®_•(اوسمتك•)•_© :

عدد المساهمات : 942
نقاط : 3205
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: أقر مجلس ادارة اتحاد كرة السلة في جلسته التي عقدت امس الاول صرف مكافآت مالية لنشامى المنتخب الوطني ت   السبت أكتوبر 01, 2011 9:11 pm

قال نائب رئيس الوزراء وزير الشؤون البرلمانية توفيق كريشان إن الأردن يحرص بفضل رؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني على تعزيز الأمن والاستقرار باعتباره الشريك الرئيس في الاستثمار السياحي، وتوجيه جميع الخطط والبرامج لترسيخ التعاون السياحي بين الأقطار العربية كافة.

وأضاف كريشان لدى افتتاحه في العقبة امس مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت اجتماعات المجلس الوزاري العربي للسياحة، إن الأردن بلد يمتاز بتنوع السياحة فيه من طبيعية إلى تاريخية وبيئية وعلاجية، وسياحة مؤتمرات، وكلها لم تكن لتتم لولا القيادة الحكيمة والشعب المؤمن بخصوصية هذه الدولة منذ ما يزيد على تسعين عاما.

وأكد أن الحلم الأردني بدأ يتحقق بالإصلاح المنشود الذي كان أول من نادى به جلالة الملك منذ تحمل أمانة المسؤولية، لأنه يؤمن بان الإصلاح الحقيقي بمحاوره السياسية والاقتصادية والاجتماعية هو الإصلاح الذي ينبع من الذات وتتوافق فيه إرادة الشعب مع تطلعات القيادة لبناء الوطن.

وقال كريشان «إننا في الأردن نؤمن بان لا فوضى تصنع إصلاحا ولا تسهم في تطوير التنمية، وهي تطرد الاستثمارات وعوائدها ورؤوس الأموال، ومن بينها الاستثمارات السياحية، وتجعل المستثمرين يحجمون عن التوسع في استثماراتهم او توجيهها إلى مناطق أخرى من العالم، لذلك فإننا نقول لكل من يستخدمون الفوضى سلاحا أنها ترهق الشعوب قبل الدول، وان بناء الأوطان وتنميتها أقدس من كل الشعارات في ظل عالم تتخبط فيه السياسة والاقتصاد وفي ظل تحديات جعلت اقتصاديات العديد من كبريات الدول تتهاوى أو تكاد».

أبو غزالة: بالتعاون والتخطيط يمكن

تحويل التحديات لفرص حقيقية للتنمية

بدورها اكدت رئيسة الدورة الحالية لمجلس وزراء السياحة العرب وزيرة السياحة والاثار الدكتورة هيفاء أبو غزالة انه وعلى الرغم من الموقع الاقتصادي الذي تحتله صناعة السياحة على المستويين العالمي والاقليمي الا أنها أضحت تواجه تحديات كبيرة والتي اذا لم تتم مواجهتها سيصبح من الصعب التغلب عليها، مشيرة الى انه وبالتعاون والتخطيط المدروس يمكن تحويل هذه التحديات الى فرص حقيقية للتنمية وتطوير آليات ومنهجيات عمل ونشاط هذا القطاع.

وشددت على ضرورة تفعيل كافة القرارات المتخذة سابقا والتي تصب في دعم توحيد الجهود وتكامل الخطط والبرامج والعمل المشترك في عدة محاور مع التركيز على آليات واضحة وفعالة للتواصل والتنسيق والتقييم.

وأشارت الى أنه لابد من العمل على تطوير المنتج السياحي العربي المبني على التاريخ والثقافة والبيئة والحضارة المشتركة والمتصلة،لافتة الى أن الموارد البشرية تعد العنصر الاهم في العملية السياحية لانها الاكثر مساهمة في ديمومتها وتطويرها ما يحتم ضرورة تبادل الخبرات ونقل المعرفة.

كما اكدت أهمية تحديد دور القطاع الخاص وتركيزه بوضوح أكثر لزيادة فاعليته في مجال الترويج السياحي والعمل على توفير قنوات الربط بين القطاع الخاص في مختلف الدول لتعزيز هذا الدور الهام، موضحة أهمية سياسات النقل الجوي والبري والبحري باعتباره أحد الاركان الرئيسية في مجال السياحة.

عبد النور: اجتماعنا بالعقبة ترجمة

فعلية لارادتنا المشتركة لتطوير السياحة

من جهته أكد وزير السياحة المصري منير فخري عبد النور رئيس الدورة الـ13 السابقة لمجلس وزراء السياحة العرب أن الاجتماع يأتي في ظل ظروف وأجواء ومتغيرات عديدة يمر بها عالمنا العربي تتطلب منا جميعا بذل الجهد والعمل الجاد والمستمر للتصدي للتحديات التي تواجهنا بالشكل الذي يتلاءم مع متغيرات هذه المرحلة ويحقق آمال وأهداف شعوبنا العربية في جميع مناحي الحياة بشكل عام وفي مجال السياحة بشكل خاص باعتبار أن صناعة السياحة أصبحت اليوم أحد أهم القطاعات الاقتصادية القومية بل وباعتبارها أيضا إحدى قاطرات دعم وتطوير التنمية الاقتصادية والاجتماعية لبلادنا. واضاف انه ليس خافيا ما تعرضت له صناعة السياحة في بلادنا نتيجة تغير الأوضاع السياسية الأمر الذي كان دافعا لنا للعمل الجاد والمستمر لأجل عودة الأوضاع الطبيعية واستئناف الحركة السياحية القادمة بأسرع ما ممكن.

وأشار إلى أن قطاع السياحة في مصر تأثر خلال الأشهر الأولى من العام الحالي بشكل ملحوظ حيث وصل في بداية الأمر إلى حوالي 80 بالمائة مقارنة بذات الفترة من العام الماضي إلا أنه ونتيجة للتخطيط الجاد والعمل المستمر تمكنا من استعادة الجزء الأكبر من الحركة السياحية القادمة إلى مصر اعتبارا من الأشهر الأولى من صيف العام الجاري.

وأكد ان الأمر يتطلب المزيد من العمل والجهد خلال الفترة المقبلة حتى يستعيد هذا القطاع الهام عافيته بالشكل الذي نتمناه لاسيما في ظل ظروف الاقتصاد العالمي الراهنة التي تنبيء بالدخول في فترة انكماش عميق وطويلة تلقي بظلالها على قطاع السياحة.

وتابع عبد النور إن اجتماعنا اليوم بمدينة العقبة عاصمة السياحة العربية لعام 2011 يأتي ترجمة فعلية وتجسدا لعملنا وارداتنا المشتركة من أجل دعم وتطوير صناعة السياحة في بلادنا بالشكل الذي نأمله ونرجوه جميعا استمرارا واستكمالا لما تم انجازه خلال اجتماعات الدورة الثالثة عشر لمجلس وزراء السياحة العرب الذي عقد العام الماضي في مدينة الاسكندرية أول عاصمة للسياحة العربية في عام 2010.

الظاهر: السياحة العالمية

شهدت انتعاشا كبيرا معظم دول العالم

من جانبها اعتبرت ممثلة جامعة الدول العربية فى مؤتمر وزراء السياحة العرب دينا الظاهر أن ما يسمى بالربيع العربي قد أتى بالخريف العربي في السياحة.

وقالت في كلمتها في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر ان السياحة العالمية شهدت انتعاشا كبيرا في معظم دول العالم حيث أظهر التقرير الاخير الصادر عن منظمة السياحة العالمية أن عدد السياح في العالم زاد بنسبة 4ر 5 بالمائة خلال النصف الاول من العام الجاري ليسجل رقما قياسيا جديدا وهو 440 مليون سائح بزيادة نحو 19 مليون سائح عن ذات الفترة من العام الماضي.

وأوضحت أن هذا النمو لم يشمل منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا اللتين تشهدان ثورات شعبية منذ بداية 2011 ،معتبرة أن موضوع السياحة في المنطقة العربية ظل خلال الظروف الحالية يعد من موضوعات الساعة،كما تحدثت عن انشاء المنظمة العربية للسياحة في اطار مجلس وزراء السياحة العرب وقالت انها ساهمت مساهمة فعالة بتنمية السياحة العربية.

وتناقش الدورة الرابعة عشر لمجلس وزراء السياحة العرب على مدى يوم واحد بمشاركة 14 وزيرا للسياحة أوجه التكامل السياحي العربي وسبل الارتقاء به وأهم موضوعات تطوير صناعة السياحة في الدول العربية التي من أهمها التعليم والتدريب السياحي وتحديات الاستثمار السياحي في المنطقة وعرض المزايا والتحديات التي تواجه القطاع في المنطقة العربية والاستراتيجية السياحية العربية.

ويكتسب اجتماع مجلس وزراء السياحة العرب في دورته الـ14 أهمية كبيرة بالنظر للأوضاع الراهنة التي تشهدها الساحة العربية والتي ألقت بظلالها على قطاع السياحة ما يحتم البدء بدراسة هذه الأوضاع لإعداد الخطط التسويقية والترويجية المناسبة لاستعادة نشاط السوق من جديد ومحاولة إيجاد قنوات اتصال وتعاون اكبر وأوسع مما كانت عليه بين الدول العربية.

وكان وزير السياحة المصري منير فخري عبد النور رئيس الدورة الـ13 لمجلس وزراء السياحة العرب قام بتسليم رئاسة الدورة الـ 14 إلى نظيرته وزيرة السياحة والآثار الدكتورة هيفاء أبو غزالة وذلك في بداية الجلسة الافتتاحية.

وأعرب عبد النور في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية عن خالص تمنياته للأردن بالتوفيق لتحقيق آمال وتطلعات الدول العربية في مجال السياحة وللدكتورة أبو غزالة بمزيد من النجاح خلال فترة رئاستها للدورة الوزارية الـ 14 للمجلس.

كما شهدت الجلسة الافتتاحية تقديم عرض فنية لفرقة العقبة للفنون الشعبية.
التاريخ : 01-10-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bent jordan
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 136
نقاط : 189
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: أقر مجلس ادارة اتحاد كرة السلة في جلسته التي عقدت امس الاول صرف مكافآت مالية لنشامى المنتخب الوطني ت   السبت أكتوبر 01, 2011 11:06 pm

شكرا على الموضوع المميز التي كتبتة الايادي البراقة والانامل المشرقة
بصراحة الموضوع مميز ورائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وسام خريسات
"مدير/ة" الموقع

avatar



©®_•(اوسمتك•)•_© :

عدد المساهمات : 942
نقاط : 3205
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: أقر مجلس ادارة اتحاد كرة السلة في جلسته التي عقدت امس الاول صرف مكافآت مالية لنشامى المنتخب الوطني ت   الأحد أكتوبر 02, 2011 10:37 pm

الف شكر على المرور العطر يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لغة الضاد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 484
نقاط : 1353
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: أقر مجلس ادارة اتحاد كرة السلة في جلسته التي عقدت امس الاول صرف مكافآت مالية لنشامى المنتخب الوطني ت   الجمعة أكتوبر 07, 2011 3:22 pm

شكرا على الموضوع تحياتي واحترامي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roro
المراقب العام
المراقب العام
avatar



عدد المساهمات : 379
نقاط : 735
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2011
العمر : 23
الموقع : in your mind

مُساهمةموضوع: رد: أقر مجلس ادارة اتحاد كرة السلة في جلسته التي عقدت امس الاول صرف مكافآت مالية لنشامى المنتخب الوطني ت   الجمعة أكتوبر 07, 2011 11:14 pm

موضوع رائــع .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اردني وافتخر
عضو نشيط
عضو نشيط




©®_•(اوسمتك•)•_© :

عدد المساهمات : 264
نقاط : 612
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: أقر مجلس ادارة اتحاد كرة السلة في جلسته التي عقدت امس الاول صرف مكافآت مالية لنشامى المنتخب الوطني ت   الأحد يناير 15, 2012 6:27 pm

شكرا مجهودك الرائع
تحياتي واحتراااااااامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الاردن العظيم
عضو فعال
عضو فعال




عدد المساهمات : 21
نقاط : 71
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: أقر مجلس ادارة اتحاد كرة السلة في جلسته التي عقدت امس الاول صرف مكافآت مالية لنشامى المنتخب الوطني ت   الإثنين يناير 16, 2012 7:29 pm

شككككككككككرا لنقل الخبر
يعطيك الــــــــــــــــف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أقر مجلس ادارة اتحاد كرة السلة في جلسته التي عقدت امس الاول صرف مكافآت مالية لنشامى المنتخب الوطني ت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاخبار العربية والمحلية :: الاخبار العربية والمحلية-
انتقل الى: