الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج HyperIM 2.14 برابط مباشر 100% حمل من هنا
الأحد أغسطس 26, 2012 6:55 pm من طرف لغة الضاد

» منتخبنا يعود الى سكة الانتصارات بتغلبه على تايوان
الأحد أغسطس 26, 2012 6:54 pm من طرف لغة الضاد

» بعثتنا تصل لندن وتستعد لخوض منافسات دورة الالعاب البرالمبية الدولية
الأحد أغسطس 26, 2012 6:54 pm من طرف لغة الضاد

» المنتخب الوطني يتجمع الاربعاء تأهباً لمواجهة استراليا بتصفيات المونديال
الأحد أغسطس 26, 2012 6:54 pm من طرف لغة الضاد

» هل يعتذر اتحاد التايكواندو عن المشاركة في بطولة كأس العالم؟
الأحد أغسطس 26, 2012 6:53 pm من طرف لغة الضاد

» بشارات والراشد والنعيمات والطائي أبطال الجولة العاشرة
الأحد أغسطس 26, 2012 6:53 pm من طرف لغة الضاد

» مانشستر يونايتد يحقق فوزه الاول بفضل فان بيرسي وكاغاوا
الأحد أغسطس 26, 2012 6:52 pm من طرف لغة الضاد

» استعجال الأندية في عودة اللاعب بعد الإصابة مشكلة كبيرة
الأحد أغسطس 26, 2012 6:50 pm من طرف لغة الضاد

» القواسمي : نثق بقدرة فطافطة على النهوض بفريق شباب الخليل
الأحد أغسطس 26, 2012 6:50 pm من طرف لغة الضاد

تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
وسام خريسات
 
اديسون
 
ختام بني ياسين
 
اسلام ابراهيم
 
اردني وافتخر
 
roro
 
ايمان بني ياسين
 
هناء خريسات
 
رحمه بني بكر
 
لغة الضاد
 

شاطر | 
 

 اندرتيكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انس
عضو فعال
عضو فعال




عدد المساهمات : 22
نقاط : 66
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: اندرتيكر   السبت يوليو 14, 2012 3:11 am

مسيرته المهنية بالمصارعة

[عدل]بداية مسيرته (1984 – 1990)
ظهر الحانوتي لأول مرة في 1984 في دالاس, تكساس في اتحاد وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ WCW تحت اسم " تكساس ريد", صارع وخسر أول مباراة له ضد المصارع بريزر برودي, في عام 1988 بعد أربع سنوات ترك WCWA, بعد المصارعة الحرة ملك الحلبه زعمم البوطولات الـWCCW انضم إلى اتحاد CWA (الذي أصبح لاحقاً USWA) وصارع فيه بعدة شخصيات, في الأول من أبريل في عام 1989 حصل على أول حزام للمحترفين, حزام USWA Unified World Heavyweight Championship بعد فوزه على جيري " ذا كينج " لولير, تحت اسم " Master Of Pain".و تحت اسم " The Punisher" وفي الخامس من أكتوبر 1989 فاز بـ WCWA Texas Heavyweight Championship بعد فوزه على إيرك إمبري. أول ظهور معروف له كان في اتحاد وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ عندما عرف هناك باسم " Mean Mark Callous "، صارع في فريق (the Skyscrapers – ناطحات السحاب) مع المصارع دان سبيفي وبمدير الأعمال تيدي لونج (مدير عرض الsmackdawnحالياً). دخل الفريق عداوة ضد فريق " the Road Warriors " واستطاعوا هزيمتهم, ليس في المباراة ولكن عندما ضربوهم بعدها, في ذلك الوقت, لم يستطع أي أحد السيطرة على ذا رود واريورز قبلهم... ويبدوا أنه كان مخطط لفريق " the Skyscrapers " أن يحصلوا على دفعة قوية, لكن العضو الثاني في الفريق دان سبيفي ترك الـWCW قبل أنتهاء قبل العداوة. بعد ذلك, وبإدارة بول هيمان, شق كالوي طريقه من خلال بعض المصارعين مثل براين بيلمان وجوني آيس. أشهر مبارياته في وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ هي مباراته ضد لوكس لوجر على بطولة NWA United States Championship في مهرجان The Great Amrican Bash, الذي خسر فيها بعد أن نفذ لوجر حركة كلوثز لاين عليه وثبته. اتحاد وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ رفض تجديد عقده بعد هزيمته في مباراة غير متلفزة من المصارع الأسطورة ستينج في الأول من سبتمبر عام 1990 في الـHouse Show. بعد ذلك صارع في NJPW قليلا باسم ""Mean" Mark Callous، إلى أن وقّع عقداً مع اتحاد الـ WWF في أواخر عام 1990.
[عدل]ظهور الرجل الميت لأول مرة والفوز بحزام الـWWF (1990-1991)
ظهر كالوي لأول مرة في الـWWF باسم "Kane The Undertaker" في تسجيلات نجوم الـWWF في 19/11/1990م. ظهر رسمياً لأول مرة أمام الكاميرا في مهرجان Survivor Series كالعضو الغامض من فريق تيد ديباسي وكان مدير أعماله هو بروذر لوف, واختصر اسمه إلى " The Undertaker " فقط عن دخوله على الحلبة, وكان أول مصارع من فريقه في المباراة, ثبّت الأندرتيكر المصارع " كوكو بي. وير " واخرجه بعد تنفيذ حركته القاضية Tombstone Piledriver كما أخرج أيضاً المصارع دوستي رودز ثم استمر في ضربه خارج الحلبة ليعد الحكم إلى 10 ويستبعد الأندرتيكر من المباراة... بعد المهرجان بوقت قليل, حذفت كلمة "Kane" من اسمه رسمياً. كانت شخصية الأندرتيكر تظهر على أنه شخص من الجنائز القديمة, ويملك بعض القدرات الخارقة مثل الاختفاء والتلاعب بالنيران والبرق, كما تغير مدير أعماله وأصبح بول بير. وظهر لأول مرة في مهرجان Wrestlmania عندما سحق المصارع جيمي"سوبر فلي" سنوكا. أصبح الأندرتيكر غير مهزوم لسنة كاملة, حتى ربح أول لقب له في الـWWF وهو حزام الـWWF بعد فوزه على هولك هوقن في مهرجان Survivor Series 91. أمر رئيس الاتحاد جاك توني (رئيس الاتحاد في السيناريو فقط) إعادة المباراة في This Tuesday in Texas بعد ستة أيام, ليعود الحزام لهوقن بعد خسارة الأندرتيكر.
[عدل]عداواته الأولى (1992- 1995)
بعد أن خسر حليف الأندرتيكر جيك بهاري مبارته ضد راندي سافاج في Saturday Night's Main Event, حاول جيك ضرب مديرة أعمال وزوجة راندي سافاج ادي سينجر بالكرسي, ولكن الأندرتيكر منعه من ذلك, مما جعل الأندرتيكر يتحول إلى مصارع محبوب في السيناريو, هزم الأندرتيكر جيك روبرتس في Wrestmania VIII. ثم دخل في عداوات مع مصارعي مدير الأعمال هارفي ويبلمان في عامي 1992 – 1993... ولعل أكثر تلك العداوات بروزاً هي ضد المصارع كامالا، الذي واجهه وهزمه في أول مباراة كيس موتى متلفزة في مهرجان Surviver Series, والمصارع العملاق جاينت قانزولاس الذي واجهه الأندرتيكر أيضاً في Wrestlmania IX وهزمه بالـDQ, وهزمه مرة أخرى بالثبيت في مهرجان Summer Slam في نفس السنة. في نوفمبر من العام 1993, تحدى الأندرتيكر بطل الـWWE في ذلك الوقت الضخم ياكوزونا في مباراة التابوت في مهرجان Royal Rumble, واستطاع ياكوزونا إدخال الأندرتيكر في التابوت بمساعدة العديد من المصارعين المكروهين والفوز عليه, بعد المباراة ظهر الأندرتيكر في الشاشة ليحذر الجميع أنه سيعود للانتقام, في الحقيقة الأندرتيكر كان يعاني إصابة شديدة في ظهره, وكان يحتاج لبعض الوقت للراحة... بعد مهرجان Wrestlmania X الذي لم يشارك فيه الأندرتيكر, تيد ديباسي جاء بالأندرتيكر من جديد, ولكنه لم يكن الأندرتيكر الحقيقي, الذي لعب هذا الدور كان المصارع براين لي وسُمي فيما بعد بالـUnderFaker, ليظهر الأندرتيكر من جديد في مهرجان Summer Slam 94 بعد أن أعلن بول بير عن عودته قبل ذلك، غيّر الأندرتيكر قفازته وحذائه إلى اللون اللبنفسجي, كانت المباراة بين الأندرتيكر الحقيقي ضد الأندرتيكر المزيف, وفاز الحقيقي بعد تنفيذ 3 تومبستون, في Surviver Series 94 تمت إعادة المباراة بينه وبين ياكوزونا – مباراة التابوت -، وكان ممثل الأكشن المعروف شوك نوريس يحرس الحلبة ليمنع أي تدخل في المباراة, وفعلاً حاول كل من كينج كونج بوندي وبام بام بيقلو و Irwin R. Schyster ذلك لكنه منعهم, وفاز الأندرتيكر في المباراة بعد تنفيذ حركة بيج بوت على ياكازونا وإسقاطه في التابوت واغلاقه. في 1995 دخل الأندرتيكر عداوات متعددة مع تيد ديباسي وأعوانه, في Wrestlmania XI واجه الأندرتيكر المصارع كينج كونج بوندي, بينما سرق كاما مصطفى جرة الأندرتيكر التي تمده بالقوة (في السيناريو), وحولها إلى عقد ذهبي كبير, نتيجة لذلك واجه الاثنان بعضهما في مهرجان Summer Slam 95 ليفوز على كاما في مباراة التابوت ويسترجع جرته مجدداً. بعد عدة أسابيع, أصيب الأندرتيكر إصابة في عظم الحاجب قرب العين, وأجريت له عملية وابتعد عن المصارعة لفترة, حتى عاد في مهرجان Surviver Series
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وسام خريسات
"مدير/ة" الموقع

avatar



©®_•(اوسمتك•)•_© :

عدد المساهمات : 942
نقاط : 3205
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: اندرتيكر   السبت يوليو 14, 2012 3:27 pm

الف شكر لكل جديد يعطيك الف عافيه
ينقل إلى قسم اخبار الرياضة العربيه والعالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اندرتيكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبار الرياضة العربية والمحلية :: اخبار الرياضة العربية والمحلية-
انتقل الى: